الأخبـار

لقاء مع المستثمرين وأصحاب المشاريع الاستثمارية

المسيلة/ في إطار مرافقة المستثمرين والاستماع لانشغالاتهم لرفع كافة العراقيل وتشجيع المشاريع الاستثمارية بالولاية، عقد السيد طيار نجم الدين والي الولاية صبيحة اليوم الخميس 05 أكتوبر 2023 لقاء مع المستثمرين وأصحاب المشاريع بقاعة الاجتماعات نورالدين صحراوي بمقر الولاية، بحضور كل من السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي، السيد الأمين العام للولاية والسيدات والسادة: مدير التقنين والشؤون العامة، مدير الحماية المدنية، مديرة أملاك الدولة، محافظ الغابات، مدير الصناعة، مدير التجارة، مديرة البيئة، مدير التعمير والهندسة المعمارية والبناء، أصحاب المشاريع الاستثمارية والصناعيين، الملحقين بالديوان ورؤساء المصالح.

بعد افتتاح اللقاء بكلمة ترحيبية من طرف السيد الوالي، تم تقديم عرض حول وضعية القطاع الصناعي بالولاية من طرف السيد مدير الصناعة، ليفتح باب النقاش حول الموضوع والاستماع لمختلف الآراء.

أين كان اللقاء فرصة للاطلاع على انشغالات وتطلعات المستثمرين والمتعاملين الاقتصاديين من أجل ضمان حصر دقيق وموضوعي للعراقيل التي تواجههم، والاطلاع على دور الاستثمار وأهميته في تنمية الاقصاد الوطني وخلق مناصب الشغل.

ليسدي السيد الوالي في ختام اللقاء تعليمات بضرورة مواصلة المجهودات المبذولة فيما تعلق بملف الاستثمار والمشاريع الاستثمارية عن طريق التنسيق الكامل والمحكم بين مختلف المصالح والقطاعات من جهة والمسثمرين والمتعاملين الاقتصاديين من جهة أخرى، لخدمة التنمية الاقتصادية وخلق مناصب الشغل في الولاية.

كما تقرر انشاء لجنة مشكلة من مختلف المصالح الادارية والتقنية لحصر كل المسائل والانشغالات التي تم طرحها في هذا اللقاء بغية تشخيصها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى