الأخبـار

لقاء تنسيقي يندرج في إطار اللقاءات الدورية مع أعضاء المجلس الأعلى للشباب لولاية المسيلة

المسيلة/ في إطار سياسة السيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون الرامية لتشجيع فئة الشباب واشراكهم في صناعة السياسات العامة، عقد صبيحة اليوم السبت 12 نوفمبر 2022 السيد عبد القادر جلاوي والي الولاية، لقاء تنسيقيا يندرج في إطار اللقاءات الدورية مع أعضاء المجلس الأعلى للشباب لولاية المسيلة، قصد مرافقتهم وتشجيعهم في أداء مهامهم، وتحقيق تطلعات شابات وشباب الولاية، بصفتهم أعضاء بمجلس استشاري هام ضمن مؤسسات الدولة.

حضر اللقاء السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي، وكل من السادة مدراء قطاعات: التكوين المهني والتمهين، الشباب والرياضة، الصناعة، السياحة، التشغيل، المصالح الفلاحية، الغابات، الثقافة ومدير الوكالة الولائية للتسيير والتنظيم العقاري الحضري لولاية المسيلة وبحضور ملحق بديوان السيد الوالي.

حيث تم من خلاله التطرق إلى دور الشباب في إعداد البرامج التنموية المختلفة، ومساهمتهم في اقتراح الأولويات منها خاصة في ظل السياسة الجديدة المنتهجة في إطار اقتراح المشاريع التنموية وللمصادقة عليها.

وقد أكد السيد الوالي على عزم الدولة لإشراك جميع الفعاليات من حركة جمعوية ومجتمع مدني، وأعضاء المجلس الأعلى للشباب في اقتراح ودراسة ومعالجة القضايا التنموية المختلفة التي تخص بلديات إقليم الولاية، قصد ضمان نجاعتها وملائمتها لجميع الشرائح، وفعاليتها في الواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى