الأخبـار

لقاء السيد والي الولاية مع أعضاء المجلس الأعلى للشباب

المسيلة/ عقد السيد نجم الدين طيار والي الولاية أمسية اليوم الخميس 15 أوت 2024، لقاءًا مع أعضاء المجلس الأعلى للشباب عن ولاية المسيلة بمقر الولاية، بحضور السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي، وملحق بالديوان.
افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية من طرف السيد والي الولاية، مثمنا من خلاله دور وجهود أعضاء المجلس الأعلى للشباب من خلال مختلف النشاطات وضمن مختلف المجالات باعتباره همزة الوصل المثالية بين الشباب والسلطات المحلية والوطنية.
حيث أكد السيد الوالي، على استعداد مصالح الولاية للتعاون مع ممثلي شباب الولاية ضمن جلسات تشاورية دورية، للإصغاء لكل انشغالات أعضاء المجلس والاستفادة من مقترحاتهم، وفق خطة وطنية لدعم مساهمة الشباب في القضايا التنموية واقتراح حلول لانشغالات شباب الولاية في مختلف المجالات.
كما ثمن السيد الوالي جهود أعضاء المجلس المجندون في الميدان للتوعية والتحسيس في أوساط المواطنين لأجل المشاركة الواسعة والقوية في الإنتخابات الرئاسية ليوم 07 سبتمبر 2024، من خلال تكثيف نشاطاتهم اليومية وأعمالهم الجوارية.
نوه أعضاء المجلس الأعلى للشباب بهذا اللقاء مع السيد الوالي، وكانت فرصة لهم لتقديم عرض عن نشاطاتهم التحسيسية والتوعوية سواء كانت جوارية أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمنصات الإلكترونية، وكذا الإنشغالات المعبر عنها من طرف الساكنة وخاصة فئة الشباب في قطاعات، الشباب والرياضة، الثقافة وتوفير المنشآت الرياضية والشبانبة مثل الملاعب الجوارية والمسابح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى