الأخبـار

فعاليات لقاء تكويني لفائدة المكلفين بعملية حجز المعطيات على مستوى الدوائر

المسيلة/ في إطار متابعة عملية الحصاد والدرس للموسم الفلاحي 2022/2023، أشرف أمسية اليوم الثلاثاء 06 جوان 2023 السيد رئيس ديوان السيد الوالي على انطلاق فعاليات لقاء تكويني لفائدة المكلفين بعملية حجز المعطيات على مستوى الدوائر.

بحضور كل من السادة: مدير المصالح الفلاحية، مدير تعاونية الحبوب والبقول الجافة، رؤساء الأقسام الفرعية الفلاحية على مستوى الدوائر، ممثل مديرية المصالح الفلاحية، ممثل تعاونية الحبوب والبقول الجافة، المكلفين بعملية حجز المعطيات على مستوى الدوائر، ملحق بالديوان.

جدول الأعمال:

  • تسهيل وشرح عملية حجز ومراقبة المعطيات على مستوى التطبيقة المتعلقة بعملية الحصاد والدرس للموسم الفلاحي 2023/2022 للمستثمرات والأراضي الفلاحية التى تم احصاؤها وحجزها ضمن التطبيقة المعلوماتية المنجزة من طرف مصالح وزاره الداخليه والجماعات المحلية.
  • كما يهدف اللقاء إلى تفادي كل الأخطاء المحتملة أثناء عمليات حجز المعطيات وكذا دراسة الاشكالات الموجودة قصد الاجابة عنها وتذليلها، من خلال المتابعة المستمرة والإشراف المباشر للسادة رؤساء الأقسام الفرعية الفلاحية لعمليه الحصاد والدرس ميدانيا والتحقق من النتائج المحصل عليها قصد تمكين أعوان الحجز من ملء المعطيات المطلوبة بصفة دقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى