الأخبـار

فعاليات الافتتاح الوطني للموسم الجامعي 2023-2024

فعاليات الافتتاح الوطني للموسم الجامعي 2023-2024، تحت إشراف السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن طريق تقنية التحاضر عن بعد.

حضر نهار اليوم السبت 23 سبتمبر 2023، السيد نجم الدين طيار والي الولاية عملية إعطاء إشارة الافتتاح الرسمي الوطني للموسم الجامعي 2024/2023، تحت إشراف السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وذلك عن طريق تقنية التحاضر عن بعد بقاعة المحاضرات ابن الهيثم بالقطب الجامعي بالمسيلة.

حضر فعاليات الافتتاح الوطني كل من السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي، والسادة أعضاء اللجنة الولائية للأمن، أعضاء البرلمان بغرفتيه، مدير جامعة المسيلة، رئيس دائرة المسيلة، رئيس المجلس الشعبي لبلدية المسيلة، أعضاء المجلس الأعلى للشباب بالمسيلة، عمداء الكليات ورؤساء الأقسام والأساتذة والباحثين، الطلبة من مختلف الميادين والتخصصات العلمية، وبحضور الأسرة الإعلامية.

فبعد الاستماع لأيات بينات من الذكر الحكيم وكذا النشيد الوطني، تم إلقاء كلمة ترحيبية بالمناسبة من طرف السيد مدير الجامعة، لتليها كلمة السيد الوالي التي رحب فيها بالحضور، مثمنا الانجازات المحققة من طرف الجامعة خلال المواسم السابقة، كما اشاد بالاستعدادات والتحضيرات التي شهدتها جامعة المسيلة والجاهزية التامة لالتحاق الطلبة والأسرة الجامعية بمقاعد الدراسة، متمنيا سنة جامعية موفقة لكل الطالبات والطلبة مليئة بالنجاح والسداد.

ليتم بعدها مشاهدة شريط فيديو حول الامكانات المسخرة للموسم الجامعي، ثم الإعلان عن الافتتاح الرسمي الوطني من طرف السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي بالمناسبة، مع تقديم درس افتتاحي بعنوان جامعة مبدعة في خدمة جزائر صاعدة من جامعة قالمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى