الأخبـارالتنمية المحلية

زيارة عمل وتفقد ومعاينة لمشاريع تنموية عبر بلديات دائرة حمام الضلعة

المسيلة/ في إطار مواصلة متابعة انجاز مختلف المشاريع التنموية والحيوية، عبر بلديات دوائر الولاية لوضعها حيز الاستغلال، والوقوف على مدى التكفل بالاحتياجات المعبر عنها من طرف المواطنين، قام اليوم الأحد 21 جويلية 2024 السيد نجم الدين طيار والي ولاية المسيلة، بحضور السيد رئيس دائرة حمام الضلعة، رؤساء الأقسام الفرعية، ومؤسسات الإنجاز، بزيارة تفقد ومعاينة لمشاريع حيوية:

بلدية حمام الضلعة:

  • مشروع إنجاز مستشفى 60 سرير بحمام الضلعة.
  • مشروع انجاز مجمع مدرسي نمط “د” بحي 600 مسكن بحمام الضلعة.

ليسدي السيد الوالي التعليمات بضرورة الإسراع في استكمال الأشغال المتبقية وتجهيز مرافق المستشفى لوضعه حيز الخدمة قبل نهاية السنة الجارية.

وبخصوص المجمع المدرسي أكد على ضرورة رفع وتيرة الإنجاز واحترام معايير الإنجاز، وأن استلام هذا المرفق التربوي من شأنه تحفيف الضغط وتقليص الإكتظاظ خلال الموسم الدراسي القادم.

بلدية تارمونت:

  • قام بزيارة فجائية لمقر بلدية تارمونت أين تم الاطلاع ومتابعة سير العمل وأداء الخدمات العمومية بمختلف المصالح الإدارية للبلدية بما فيها مصلحة الحماية المدنية مشددا على حسن أداء الخدمات واحترام مواقيت العمل.
  • مشروع انجاز متوسطة ببلدية تارمونت، هذا المرفق التربوي يدعم الهياكل التربوية الجديدة التي تعزز وتحسن ظروف التمدرس في هذه المناطق وتخفف الضغط وعناء التنقل للتلاميذ نحو المؤسسات التربوية البعيدة مع التأكيد على وضعها حيز الخدمة خلال الموسم الدراسي المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى