الأخبـارالتنمية المحلية

زيارة تفقدية عبر بلديات ولاية المسيلة

مواصلة للتحضيرات الرسمية الجارية لاحتفالية عيدي الاستقلال والشباب 05 جويلية 1962- 2022 المنظمة تحت شعار “تاريخ مجيد وعهد جديد”، توجه السيد عبد القادر جلاوي والي الولاية يوم 15 جوان 2022 إلى عدة محطات منها:

المحطة الأولى: تفقد المشروع السكني حصة 584 وحدة سكنية من صيغة السكن العمومي الايجاري ببلدية سيدي عيسى بحضور السلطات المحلية لدائرة سيدي عيسى، أين أكد السيد الوالي على تنظيم حملات تنظيف دورية وواسعة بالموقع السكني ومحيطه، وكذا تشجيره والحفاظ عليه.

المحطة الثانية: معاينة اشغال انجاز مقر أمن الدائرة بسيدي عيسى، أين أسدى السيد الوالي تعليمات تقضي بدعم ورشة الانجاز باليد العاملة ورفع وتيرة الانجاز لاستلام المشروع في اقرب الآجال.

المحطة الثالثة: تفقد مشروع مقر للحماية المدنية بسيدي عيسى، الذي سيدخل حيز الخدمة قريبا.

المحطة الرابعة: تفقد وعاين السيد الوالي المشروع السكني حصة 110 وحدة سكنية من صيغة السكن العمومي الايجاري ببلدية عين الحجل، ليؤكد على أهمية وضرورة الحفاظ على الطابع الجمالي للحي السكني والسهر والقيام بعمليات تشجير بالموقع.

المحطة الخامسة: تفقد ومعاينة المشروع السكني حصة 116 وحدة سكنية من صيغة السكن العمومي الايجاري ببلدية الهامل بحضور السلطات المحلية للدائرة، أين أشار السيد الوالي لضرورة تنظيم حملات تنظيف واسعة وكذا القيام بعمليات تشجير بالموقع.

المحطة السادسة: تفقد مشروع إنجاز 03 أقسام توسعية بمدرسة دحية بوزيد بالهامل.

المحطة السابعة: تفقد وعاين السيد الوالي المشروع السكني حصة 158 وحدة سكنية من صيغة السكن العمومي الايجاري ببلدية اسليم، ليشير في هذا الصدد أيضا على ضرورة تنظيم حملات تنظيف بالموقع والحفاظ على الطابع الجمالي للحي.

المحطة الثامنة: تفقد ومعاينة المشروع السكني حصة 158 وحدة سكنية من صيغة السكن العمومي الايجاري ببلدية تامسة، ليؤكد السيد الوالي أيضا في هذا الصدد على تنظيم حملات تنظيف بهذا الحي السكني الجديد والحفاظ عليه.

المحطة التاسعة: تفقد ومعاينة المشروع السكني حصة 40 وحدة سكنية من صيغة السكن العمومي الايجاري ببلدية الشلال، ليشير السيد الوالي في هذا الشأن على تنظيم حملات تنظيف داخل وخارج الموقع والعمل من جهة أخرى على تشجيره والحفاظ عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى