الأخبـارالتنمية المحلية

زيارة تفقدية لمختلف المشاريع التربوية الجاري إنجازها عبر بلديات ولاية المسيلة

المسيلة/ مواصلة لتفقد مختلف المشاريع التربوية الجاري إنجازها عبر بلديات الولاية، توجه السيد عبد القادر جلاوي والي الولاية صبيحة اليوم السبت 24 جوان 2023 في محطة أولى، لمعاينة سيرورة أشغال انجاز ثانوية 300/1000 وجبة ببلدية امجدل، أين أكد السيد الوالي على ضرورة الرفع من وتيرة الأشغال لضمان وضع المشروع حيز الخدمة في آجاله التعاقدية.

خلال تواجد السيد والي الولاية ببلدية مناعة توقف عند بعض الساكنة تجاذب معهم الحديث عن احوالهم واستمع لانشغالاتهم.

المحطة الثانية: تفقد مشاريع قطاع التربية، قام السيد والي الولاية بمعاينة مدى تقدم أشغال انجاز متوسطة ببلدية سليم بدائرة جبل امساعد.

المحطة الثالثة: تفقد السيد والي الولاية أشغال انجاز السكنات لمستفيدي صيغة التجزئات الاجتماعية بحصة 100 قطعة ببلدية بئر الفضة بدائرة عين الملح، وهذا بعد حصول المستفيدين على عقود نقل الملكية والدفاتر العقارية واستكمال كامل إجراءاتهم الإدارية، كما عاين السيد والي الولاية بنفس البلدية سيرورة أشغال انجاز مدرسة ابتدائية.

المحطة الخامسة: تفقد السيد والي الولاية أشغال انجاز:

  1. مشروع تدعيم الطريق الوطني رقم 70 من ن.ك 0 إلى ن.ك 20 بين سليم وبئر الفضة على مسافة 20 كلم في طور الاستلام.
  2. مشروع تدعيم الطريق الوطني رقم 70 من ن.ك 54 إلى ن.ك 70 بين عين سيدي امحمد ومحمد بوضياف على مسافة 16 كلم يتم تحضير المشروع لإعطاء إشارة الانطلاق الأشغال على مستواه بمناسبة احتفالات عيد الاستقلال 05 جويلية 2023.
  3. مشروع تدعيم الطريق الوطني رقم 70 من ن.ك 34 إلى ن.ك 54 في جزئه الرابط بين مقيطع وعين الملح على مسافة 12 كلم.

المحطة السادسة: عاين السيد والي الولاية سيرورة أشغال انجاز مدرسة ابتدائية نمط ب ببلدية عين الريش بدائرة عين الملح، كما زار السيد والي الولاية المسبح الجواري ببلدية عين الملح.

المحطة السابعة: كما زار السيد والي الولاية المسبح الجواري ببلدية عين الريش، الذي تزامنت زيارته مع فترة الراحةما بين الساعة الواحدة 13:00 سا والساعة الثانية زوالا 14:00سا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى