الأخبـار

تكريم الفريق الطبي المشارك في التوأمة مع المؤسسة الاستشفائية الزهراوي بالمسيلة

المسيلة/ في إطار التوأمة بين المؤسسات الصحية المنظمة تحت إشراف مديرية الصحة والسكان لولاية المسيلة، بالتنسيق بين المؤسسة العمومية الإستشفائية المسيلة “مستشفى الزهراوي” والمؤسسة الإستشفائية المتخصصة الأم والطفل سيدي مبروك بقسنطينة.
زار صباح اليوم الخميس 02 ماي 2024 السيد نجم الدين طيار والي الولاية المؤسسة العمومية الإستشفائية المسيلة “مستشفى الزهراوي”، لتفقد سير العمليات الجراحية من طرف الفريق الطبي المتخصص في جراحة الأطفال تحت إشراف البروفيسور شوتري هشام وبمشاركة الأطباء الأخصائيين لمستشفى الزهراوي، بحضور السيد رئيس ديوان السيد الوالي، ممثل مديرية الصحة، والسيدة مديرة المؤسسة، والوقوف على إتاحة كافة الإجراءات لقيام الفريق الطبي بمهمته في أحسن الظروف لضمان التكفل بالمرضى، مع تمنيات السيد الوالي بالشفاء العاجل لكل المرضى.
وبهذا المناسبة تم تكريم الفريق الطبي على كل المجهودات والنشاطات المبذولة من طرفهم والتى لاقت استحسانهم، حيث ثمن السيد الوالي مثل هذه المبادرات التي من شأنها تبادل الخبرات والرقي بالقطاع الصحي وضمان تقديم خدمات صحية متنوعة للمواطن، وهي الرسالة النبيلة التي يقوم بها الجيش الأبيض في كل الأوقات وفي كل الظروف.
تجدر الاشارة أنه تم القيام بـ 45 عملية جراحية مست خاصة الأطفال في مختلف التخصصات (التشوهات الخلقية، الجراحة بالمنظار للجهاز التناسلي وجراحة الكلى والمسالك البولية ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى