الأخبـار

اللقاءات المبرمجة مع ممثلي الحركة الجمعوية والمجتمع المدني/ دائرة سيدي عامر

المسيلة/ مواصلة لسلسلة اللقاءات المبرمجة مع ممثلي الحركة الجمعوية والمجتمع المدني بحضور السلطات المحلية للدوائر، كانت المحطة اليوم بدائرة سيدي عامر، أين تنقل السيد الأمين العام للولاية صبيحة اليوم الأحد 13 نوفمبر 2022 لدائرة سيدي عامر التقى خلالها بممثلي المجتمع المدني والجمعيات والمواطنين بحضور السيد رئيس الدائرة ورؤساء المجالس الشعبية البلدية وبحضور السادة مدراء الهيئة التنفيذية.

تم خلاله الاستماع إلى الاشغالات التنموية المختلفة لساكنة المنطقة، لاسيما في قطاعات (الموارد المائية، الصحة، الطاقة، التربية، الفلاحة، الشباب والرياضة، التربية، السكن والتهيئة الحضرية).

ليؤكد السيد الأمين العام للولاية على ضرورة التقيد باحترام ايام الاستقبال للمواطنين والاصغاء الجيد لهم والسهر على إيجاد حلول لكل القضايا المطروحة في إطار القوانين والتنظيمات السارية المفعول بخصوص كل ملف، بالتنسيق مع جميع المصالح والقطاعات المعنية.

مشيرا في نفس الوقت إلى الطريقة الجديدة المعتمدة في تسجيل المشاريع التنموية عن طريق إشراك ممثلي الحركة الجمعوية وكل فعاليات المجتمع المدني حضوريا، قصد ضمان تلبية الاحتياجات الحقيقية للساكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى