الأخبـارالتنمية المحلية

التحضيرات الجارية للدخول المدرسي المقبل ببلديات دائرة مقـرة

مواصلة للتحضيرات الجارية للدخول المدرسي المقبل، عاين السيد الوالي إنجاز 04 مطاعم مدرسية جديدة ضمانا لتوفير الوجبة الساخنة للتلاميذ ببلدية عين الخضراء دائرى مقرة بعد وضع حجر أساسها بمناسبة احتفالية عيد الاستقلال 05 جويلية 2022، الممولة في إطار المخطط البلدي للتنمية شريحة 2022، مع العمل على استلامها مع الدخول المدرسي المقبل.

– تفقد السيد الوالي أشغال إنجاز مطعم 200 وجبة بمدرسة الشهيد بركاتي عبد الله.

– معاينة أشغال إنجاز مطعم مدرسي بمدرسة رقيق لخضر، في إطار متابعة إنجاز 04 مطاعم مدرسية جديدة ضمانا لتوفير الوجبة الساخنة  للتلاميذ ببلدية عين الخضراء بعد وضع حجر أساسها بمناسبة احتفالية عيد الاستقلال 05 جويلية 2022 الممولة في إطار المخطط البلدي للتنمية شريحة 2022، مع العمل على استلامها مع الدخول المدرسي المقبل.

– كما عاين السيد الوالي مشروع إنجاز 03 أقسام توسعة + قاعة مهيأة كمطعم، بمدرسة الشهيد يحوي إبراهيم ببلدية عين الخضراء، المشروع الممول في إطار المخطط البلدي للتنمية شريحة 2022 وتم إعطاء إشارة انطلاقه بمناسبة احتفالية عيد الاستقلال 05 جويلية 2022 على أن يتم استلامه بمناسبة الدخول المدرسي المقبل.

– تفقد السيد الوالي أشغال إنجاز 04 أقسام دراسية + جناح صحي بالقطب السكني الجديد بمنطقة شقوق ببلدية عين الخضراء بعد أمر السيد الوالي بتسجيل هذه العملية بصفة مستعجلة في إطار المخطط البلدي للتنمية PCD من أجل التكفل بتلاميذ ذات التجمع.

– تفقد سيرورة أشغال إنجاز مشروع تحويل دار حضانة غير مستغلة وتهيئتها لاستغلالها كمجمع مدرسي ببلدية عين الخضراء، بها: 05 أقسام دراسية + مطعم + إدارة + جناح صحي، الممول في إطار المخطط البلدي للتنمية شريحة 2022 وتم إعطاء إشارة انطلاقه بمناسبة احتفالية عيد الاستقلال 05 جويلية 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى