الأخبـار

افتتاح الورشات التدريبية الوطنية للابتكار المنظمة من طرف حاضنة الأعمال بجامعة المسيلة

المسيلة/ أشرف نهار اليوم الاثنين 15 ماي 2023، السيد عبد القادر جلاوي والي الولاية، على افتتاح الورشات التدريبية الوطنية للابتكار المنظمة من طرف حاضنة الأعمال بجامعة المسيلة بالتنسيق مع أعضاء اللجنة الوطنية للابتكار بقاعة المخاضرات ابن الهيثم بالقطب الجامعي. بحضور السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي، والسادة : مدير جامعة المسيلة، رئيس حاضنات جامعات الشرق، أعضاء اللجنة الوطنية للابتكار، مدير حاضنة الأعمال بالمسيلة، مدراء الهيئة التنفيذية، مدراء أجهزة الدعم، مأمور السحب التجاري، عمداء الكليات ورؤساء الأقسام، حاملي الأفكار والمشاريع الابتكارية، والأسرة الإعلامية.

تندرج هذه الورشات التدريبية ضمن تنفيذ البرنامج الوطني الابتكار بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وتهدف إلى تزويد المبتكرين وحاملي المشاريع الابتكارية بمختلف المهارات التي من شأنها تأهيلهم لانشاء مؤسساتهم الناشئة وتجسيدها على أرض الواقع.

تم تكريم حاضنة الأعمال بجامعة المسيلة وكذا المؤسسة الناشئة SPAS بمناسبة افتتاح الورشات التدريبية الوطنية للابتكار المنظمة من طرف حاضنة الأعمال بجامعة المسيلة.

على هامش افتتاح الورشات التدريبية الوطنية للابتكار المنظمة من طرف حاضنة الأعمال بجامعة المسيلة، التقى السيد والي الولاية بحاملي المشاريع الابتكارية وأصحاب المؤسسات الناشئة مستمعا لانشغالاتهم وتطلعاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى