الأخبـار

استقبال الأسرة الثورية لولاية المسيلة

المسيلة/ قام السيد نجم الدين طيار والي الولاية أمسية اليوم الاثنين 09 أكتوبر 2023، باستقبال أعضاء الأسرة الثورية لولاية المسيلة في لقاء تعارف بمقر الولاية، بحضور السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي، السيد مدير المجاهدين، الاسرة الثورية بالمسيلة وملحق بالديوان.

افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية من طرف السيد والي الولاية، مستذكرا من خلال الحضور الكريم مناقب مجاهدي الثورة التحريرية المظفرة والثمن الغالي الذي بذله الشعب الجزائري من أجل تحرير الجزائر.

كما كان اللقاء مناسبة ايضا للسيد الوالي للتعرف على ممثلي الاسرة الثورية من مجاهدين وممثليهم عن ولاية المسيلة، ليذكر بالدور الذي تلعبه الاسرة الثورية من أجل غرس الفكر النضالي في أجيال المستقبل بتمرير رسالة حب الوطن والحرية وزرع روح البناء والتشييد كما لعبت سابقا دورا محوريا في نيل الاستقلال والحرية، ليستمع السيد الوالي من خلال اللقاء أيضا الى الافكار والمقترحات بخصوص المساهمة في التنمية المحلية وكذا الانشغالات الخاصة بهاته الفئة المحورية في المجتمع.

حيث عبر من خلاله، عن استعداد مصالح الولاية للتعاون مع ممثليهم ضمن جلسات تشاورية دورية، للإصغاء لكل انشغالات أعضاء الأسرة والاستفادة من مقترحاتهم في القضايا التنموية واقتراح حلول لانشغالات ساكنة الولاية في مختلف المجالات والقطاعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى