الأخبـار

اجتماع المجلس التنفيذي للولاية

المسيلة/ عقد السيد عبد القادر جلاوي والي الولاية اجتماع المجلس التنفيذي للولاية بحضور السيد الأمين العام للولاية، رئيس دائرة المسيلة، رئيس بلدية المسيلة، مدراء الهيئة التنفيذية، الأمين العام لدائرة المسيلة، ورؤساء المصالح.

أين تم دراسة المحاور التالية:

  • التحضيرات الجارية لاستقبال شهر رمضان المبارك، أين أكد السيد الوالي على ضرورة الحرص على اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لضمان وفرة المواد الغذائية الأساسية واسعة الاستهلاك، وكذا متابعة نظافة المحيط والساحات العمومية وصيانة الإنارة العمومية.
  • متابعة ملف التجزئات الاجتماعية في شقها المتعلق بالتهيئة والربط بمختلف الشبكات، حيث أسدى السيد الوالي توجيهات بمتابعة التكفل للانتهاء من أشغال التهيئة ووالربط بمختلف الشبكات وكذا تنصيب مقاولات الانجاز في أقرب الآجال لتمكين مستفيدي هذه الصيغة من انجاز سكناتهم.
  • تطهير مدونة المشاريع التنموية المسجلة ضمن مختلف البرامج التنموية، كما أكد السيد الوالي في هذا الصدد بضرورة الإسراع في رفع وتيرة الانجاز وتسليم مختلف المشاريع لاسيما منها مشاريع المخططات البلدية للتنمية PCD الممنوحة مؤخرا.
  • دراسة ملف مجلس تسيير مدينة المسيلة، من حيث متابعة تنفيذ القرارات المتخذة خلال جلسات العمل السابقة المتعلقة بمدى تقدم الإجراءات وتجسيد هذه المشاريع المسجلة على غرار برنامج التحسين الحضري.
  • متابعة التحضيرات المتعلقة بالدخول المدرسي المقبل 2023-2024، أين أكد السيد الوالي على ضرورة متابعة تحضير مختلف المنشآت المدرسية الجاري إنجازها تحضيرا للدخول المدرسي المقبل بالتنسيق مع السادة رؤساء الدوائر ورؤساء الأقسام الفرعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى