في إطار الاجراءات المتخذة والتي تصب في خدمة الزبون تعلم الشركة الجزائرية للكهرباء والغاز – مديرية التوزيع المسيلة انه تم استحداث مركز نداء مدعم بالخط 3303 على مدار 24/24 ساعة وكل أيام الاسبوع ما يسمح للشركة بتحسين اداء فرقها التقنية المجندة للتدخل مباشرة والتكفل بجميع الاعطاب والانقطاعات في فترة وجيزة، وعليه تدعو الشركة جميع زبائنها الكرام الى استعمال الخط 3303 والذي يعتبر ابتداء من يوم 2022/08/11 الخط الوحيد الذي تتعامل به الشركة مع زبائنها من اجل الاستعلام وطرح انشغالاتهم وكذلك التبليغ عن انقطاعات الكهرباء والغاز والاعطاب التي تقع في المنطقة.
كما نعلمكم كذلك أن الارقام الهاتفية السابقة والخاصة بالتبليغ عن انقطاعات الكهرباء والغاز والاعطاب لن تصبح في الخدمة وذلك ابتداء من نفس اليوم 2022/08/11.
ولمزيد من المعلومات الاضافية تبقى مصالحنا في خدمتكم وتحت تصرفكم.